التخطي إلى المحتوى
محتويات

 

معني اسم أريج ,صفات اسم أريج اهلا ومرحبا بكم اليوم في موقع حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم أريج لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم أريج لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم أريج والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم أريج في موقع حنين الحب.

اقرأ ايضا
معنى اسم اشراق Eshraq وصفاتها

معني اسم أريج

يعتبر اسم اريج من الاسماء التي تعكس الاشياء الجميله التي تعود علي النفس بالراحه والهدوء وبعيده عن النفور وهو من الأسماء العربيّة الأصيلة، ويرغب الأهل بتسمية الإناث به لما يشكله هذا الاسم من معانٍ رمزيّة يستحب أن توجد في واقعنا الاجتماعي .

معنى اسم اريج في اللغة العربية

فاريج تعني في لغتنا العربيه /أريج: جذرها “أ ر ج”، تجمع على أرائج، وهو الرائحة الطيبة، وهو الرائحة التي تنبعث من كل ما يصدر روائح طيبة، ويقال: أريج أي انتشار الطيب في المكان.

صفات اسم أريج

تتميز صاحبه اسم اريج بعده صفات وسمات تميزها دون غيرها حيث انها تعتبر متحمله للمسؤولية منذ الصغر ، مسؤولية أهلها ونفسها ،وايضا كثيره التفكير في الأماني والأحلام وتحقق كل أهدافها وأحلامها بالعلم والإجتماعات والمراكز العليا،تحملجمالاً خارقاً في الوجه واللسان ولديها ذوق وعقل رزين ،تحمل في قلبها غموض وأسرار لا تفشي سرها لأي إنسان لا في العمل ولا في العاطفة ولا حتى في المال ، وهذا هو سر نجاحها في الحياة ،يكون المال كثيراً من زوجها ويحتمل أن يكون وسطاً قبل زواجها.ومن حيث الجانب العاطفي :تتزوج من أرضها لكن هذا الزواج يحملها إلى العيش خارج البلاد أكثر من بلادها . تعيش في امريكا ودول اروبا، أهدافها كبيرة وتنالها وهي صاحبة مؤسسة أيضاً هذا من الناحيه العلميه .

حكم التسميه باسم أريج

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:انكم تدعون يوم القيامة باسمائكم واسماء آبائكم.. فأحسنو أسمائكم./اسم اريج اسم مباح في الاسلام ولم يذكر ويرد انهم من الاسماء الغير محببه ولم يذكر اسم اريج في اي موضع من مواضع القران الكريم.

 

دلع اسم أريج

ريري
رورو
روري
روجي
دودي
ديجا

صور اسم أريج

 

معنى اسم أريج Areejوصفاتها
معنى اسم أريج
معنى اسم أريج Areejوصفاتها
معنى اسم أريج

 

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم أريج  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *