التخطي إلى المحتوى
محتويات

كبسولات جلوكوزامين لعلاج التهاب المفاصل Glucosamine Capsules نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو دواء جلوكوزامين كبسولات علاج لمداواة التهاب المفاصل وهو ما يؤدي لتضاؤل الوضعية الصحية للمفاصل وغالبا ما يستعمل للتخفيف من آلام المفاصل الناجم عن التهاب المفاصل كما يعاون على الحفاظ على الغضروف في المفاصل صحية ولكن مستويات الجلوكوزامين الطبيعي تنخفض مع الريادة في السن وذلك من الممكن أن يؤدي إلى تدهور متدرج للمفصل ولذلك يستعمل دواء جلوكوزامين كبسولات فى علاج التهاب وخشونة المفاصل وكل ذلك علي موقع حنين الحب  تابعونا ليصلك كل ماهو حديث.

دواعى الاستخدام لدواء جلوكوزامين كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات ساعد الدواء على علاج الروماتيزم والروماتويد كما يمكن ان يعالج مشاكل وهي من الحالات الاتيه :

1- يقوم العلاج بعلاج الام الظهر المزمنة كما يمكن ان يعالج دواء ضعف المفصل التدريجي ، بالاضافة الى دواء توطين الام العضلات الليفية .

2- يستعمل الدواء فى معالجة الالتهابات وخشونة المفاصل كما يمكن ان يساعد للحد من تاكل الغضاريف ، بالاضافة الى علاج لاسترجاع المفاصل والعضلات .

3- يستعمل الدواء فى معالجة التهابات المفاصل لمرضى الروماتويد كما يمكن ان الام المفاصل الناجم عن هشاشة العظام ، بالاضافة الى علاج الاصابات الرياضية .

4- يعاون الدواء على علاج الروماتيزم والروماتويد كما يمكن ان يداوي مشكلات الفك الصدغى ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة الصداع النصفى والتئام الجروح

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء جلوكوزامين كبسولات برجي متابعه الدواء الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب حالة المريض وهي من الأتي  :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

2 – 4 أقراص مقسمة الى جرعات على مدار اليوم ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات ذلك الدواء ليس له اي من الاثار الجانبيه

– لا تبقى اثار جانبية خطيرة وتتمثل بعض الاثار الجانبية فى اضطرابات فى المعدة والشعور بالصداع .

موانع الاستخدام لدواء جلوكوزامين كبسولات

موانع الاستخدام لدواء جلوكوزامين كبسولات و غير ممكن استعمال العلاج فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام العلاج للمرضى الذين يتكبدون من الربو ، كما لا يمكن استعمال العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكلى .

3- ينوه استخدام العلاج للمرضى الذين يعانون من اضطرابات فى القلب ، كما غير ممكن استخدامه للاشخاص الذين يتكبدون من قلاقِل النزيف .

4- يحذر استعمال الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يأتي ذلك تشوهات للجنين ، كما غير ممكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء اثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر دواء جلوكوزامين كبسولات

سعر دواء جلوكوزامين كبسولات ولا يتشابه الاسعار الادويه من وقت الي اخر وهي من سعرة : 16.80 جنية مصري.

– يتوافر جلوكوزامين فى الأسواق المصرية بتركيز 500 مجم بقيمة 16.80 جنية مصري.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء جلوكوزامين كبسولات و الاثار الجانبية لدواء جلوكوزامين كبسولات زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *