التخطي إلى المحتوى
محتويات

كبسولات فيناميك مسكن لالام الطمث Fenamic Capsules نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو دواء فيناميك كبسولات علاج ملاذ لالام الطمث مما يؤدي إلى تسكين وتخفيف الالتهابات والالام حيث ان الدواء يمتص من القناة الهضمية ليصل إلى ذروة تركيزه في بلازما الدم خلال اربع ساعات ولذلك يستعمل دواء فيناميك فى دواء عسر الطمث وإيواء الالام وهو يحتوى علي ماده الفعاله البروستاجلاندين المسبب للالتهابات والالام الأمر الذي يقود إلى توطين وتخفيف الالتهابات والالام وكل هذا علي موقع حنين الحب  ..

دواعى الاستعمال لدواء فيناميك كبسولات

نقدم لكم في تلك البند عن دواعى الاستخدام لدواء فيناميك كبسولات و يستخدم فى علاج المظاهر والاقترانات المصاحبة لالتهاب المفاصل وهي من الحالات الايته :

1- يستخدم الدواء فى علاج عسر الطمث كما يستخدم فى إيواء الالام ما في أعقاب العمليات الجراحية ، بالاضافة الى انه مقلوب لىلتهاب ومسكن للالم .

2- يستعمل فى دواء الأعراض المصاحبة لالتهاب المفاصل الروماتيزمي كما يقوم بعلاج التهاب العظام المفصلي ، بالاضافة الى الإحساس بالصداع .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء فيناميك كبسولات

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء فيناميك كبسولات وهي يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب حالة العليل وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

كبسولة واحدة فى اليوم او فحسب ارشادات الطبيب المعالج فحسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء فيناميك كبسولات

نقدم لكم في في هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء فيناميك كبسولات احيانا يسبب الدواء الام فى البطن كما يمكن ان ينشأ حرقة فى المعدة وهي من الحالات الاتيه :

1- من المحتمل ان يكون هناك الإحساس بالدوخة او الدوار كما يمكن ان يسبب الشعور بالنعاس ، بالاضافة الى عدم وضوح الرؤية .

2- احيانا يسبب العلاج الام فى البطن كما يمكن ان ينتج ذلك حرقة فى المعدة ، بالاضافة الى الإحساس بالقئ والغثيان .

3- قد يتسبب فى الحالات التالية نزيف فى الجهاز الهضمى كما يمكن ان يسبب خسارة الشهية ، بالاضافة الى التهاب الامعاء الغليظة .

موانع الاستعمال لدواء فيناميك كبسولات

نقدم لكم في تلك الفقرة عن موانع الاستخدام لدواء فيناميك كبسولات و عدم استعمال الدواء للمرضى الجرحى بتزايد ضغط الدم كما يحذر تناول الدواء لمن يعانى وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينذر تناول الدواء للمرضى المجروحين بالقرحة الهضمية كما لا يمكن استخدم العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من قلة تواجد وظائف الكلى .

3- عدم استعمال العلاج للمرضى الجرحى بارتفاع ضغط الدم كما ينبه تناول الدواء لمن يعانى من امراض الكبد والقلب .

4- ينوه استعمال الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية الا عقب استشارة الطبيب المعالج

لمعرفه المزيد عن الادويه و موانع الاستعمال لدواء فيناميك كبسولات و الاثار الجانبية لدواء فيناميك كبسولات و الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء فيناميك كبسولات زوروا موقعنا “ حنين الحب “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *