التخطي إلى المحتوى
محتويات

كبسولات ليرولين لعلاج التهاب الاعصاب ومضاد للصرع Lyrolin Capsules نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو دواء ليرولين كبسولات دواء لمداواة التهاب الاعصاب ومضاد للصرع يعمل على حظر تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الرأس لذا ووَهْوَهَ يستخدم كعلاج وحيد أو مع أدوية أخرى في إحكام القبضة على أشكال محددة من نوبات الصرع أو النوبات الاختلاجية ويحتوي علي ماده فعاله بريجالين فهو يسعى حظر تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الرأس وكل ذلك علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو جديد.

دواعى الاستعمال لدواء ليرولين كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء ليرولين كبسولات ونتكلم وهي من تلك الفقرة  وهي من دواعى الاستخدام لدواء ليرولين كبسولات وهي بواسطة تلك نتكلم عن الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى دواء ألم الاعصاب الذى ينتج ذلك مع مرضى السكر كما يمكن ان يداوي تلف الاعصاب الذى يتبع هربس زوستر ( الحزام النارى ) .

2- يستعمل الدواء فى علاج نوبات الصرع الاولية كما يحاول أن التقليل من الالام العصبية الناتجة عن اصابات الحبل الشوكى ، بالاضافة الى معالجة اضطرابات الإرتباك العام .

3- يستخدم كعلاج مساعد لعلاج الالم العضلى الليفى كما يمكن ان يعالج الالام المصحوبة بتحويل المزاج ، بالاضافة الى دواء تشنجات العضلات واضطرابات السبات .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء ليرولين كبسولات

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء ليرولين كبسولات المستخدمه ويشرف اليها الطبيب وهي من الحاله التي يتم اتخاذها و يتم تحديد الجرعة طبقا لحالة العليل ووظائف الكلى والكبد وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص أحد 2 الى 3 مرات كل يوم ، يتم تحديد الجرعة طبقا لحالة العليل ووظائف الكلى والكبد ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج .

الاثار الجانبية لدواء ليرولين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء ليرولين كبسولات من المحتمل ان يكون هناك صعوبة فى الرؤية كما يمكن ان يسبب الدواء مشاكل فى الاتزان وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يحدث احيانا الإحساس بالدوخة والنعاس كما يمكن ان يسبب الدواء حدوث تغييرات فى الشهوة او القدرة الجنسية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك قله التركيز .

2- ربما ان يكون هناك صعوبة فى الرؤية كما يمكن ان يسبب الدواء مشكلات فى الاتزان ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ جفاف فى الفم أو ورم الساقين .

موانع الاستعمال لدواء ليرولين كبسولات

موانع الاستعمال لدواء ليرولين كبسولات و لا يمكن تناولة فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما قد يؤدى الى الى خطورة وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى ، كما يحذر استعمال العلاج للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلى .

2- لا يمكن استعمال العلاج فى مرحلة الحمل كما لا يمكن تناولة فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى حليب الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء ليرولين كبسولات و الاثار الجانبية لدواء ليرولين كبسولات زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *