التخطي إلى المحتوى
محتويات

مسلسل محارب الحلقة 16.. حسن الرداد يطلق ناهد السباعى


أجرى الفنان حسن الرداد اتصالا بالفنانة ناهد السباعى فى الحلقة السادسة عشر من مسلسل محارب، وتحدث معها على سبب طلبها لطلاق ولكن صممت على الطلاق والبعد عنه، وبالفعل قرر محارب طلاقها.


يخطط ابن عم محارب فى الزواج من شقيقة حسن الرداد، وقتل محارب وشقيقه إبراهيم حتى لا يورثا الخمسين فدان ملكهم من والدهم، فى الصعيد، وتنتهى الحلقة.


يعرض مسلسل محارب الحلقة 16 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.




بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب، باعتراف جدة محارب تتحدث مع شقيقته حسن الرداد بأن والدها لديه ورث 50 فدانا، ملك ورثته، وسيتم تسليمه لهما بعد أن تصالحها في الثأر مع أعمامه في الصعيد.




وربط مصدي “محمود الليثي”، شقيق محارب “إبراهيم”، في عامود بالمنطقة ويظهر عليه علامات ضرب أهالى المنطقة بعد أن عثرا في ملابسه على الأموال التي باع بها شقيقة محارب واعترف بقتله على الهواء مباشرة في برنامج تامر أمين “الحدوته”، لرجل الأعمال عزازي، والمحامي صفوت النجار.

طلب الفنان محمود البزاوي ابنته الفنانة ناهد السباعى الطلاق من حسن الرداد، ووافقت على طلب والدها لطلبها الطلاق من محارب، وعدم تكسير أي كلمه لوالدها مرة أخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *