التخطي إلى المحتوى
محتويات

معنى سمراء اسم جميل ومريح جدا ويحتوى على الكثير من الصفات والمعانى الجميلة يكفى انه يوحى بجمال وانفراد وتميز ارضنا الحبيبة مصر واليكم اسم سمراء بكل ما يعنيه من تفاصيل وصفات ومعانى ودلائل عبر موقعنا موقع حنين الحب واليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم سوداء في اللغة العربية

وهو من الأسماء المؤنثة ذات الأصل العربي، وهو اسم مشتق من اللون الأسمر، وهو لون تمتاز به المرأة العربية، وعلى وجه الخصوص في البادية، ومن أشهر من اشتهرت بذلك الاسم هي سوداء فتاة نُهيل، وهي كانت من أوائل من يطوف في المتاجر لدعوة الناس بالمعروف والنهي عن المنكر.

صفات حاملة اسم سوداء

شخصية سوداء تمتاز بأنها ذات قلب طيب وحنون وهي تحب الخير للجميع.

كما أنها تحب القراءة والرسم وممارسة الرياضة.
وهي ذات شخصية قوية وتدافع عن الحق وجريئة.
حكم الإسلام في التسمية باسم سوداء
تحميس الإسلام على التسمية بأسماء تعود أصولها إلى الأصول العربية.
كما أن اسم سوداء لا يحمل معنى مهين لصاحبه وليس إلا مخالف للدين الإسلامي.
اسم سوداء يجوز التسمية ولا حرج من التسمية به.

مشهورين حاملة اسم سوداء

سوداء فرحات: وهي صحفية من أصل جزائري كما أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية علوم الإعلام، ولقد بدأت الشغل بالصحافة في صحيفة محلية في جمهورية الجزائر، وبعد انتقلت للعمل في التليفزيون الجزائري، كصحفية ومقدمة للبرامج، ولكنها بعدها انتقلت إلى دبي والتحقت في قناة هذه اللحظة الفضائية، فقد عملت كمذيعة للأخبار والبرامج، بعدها انتقلت إلى قناة الشرقية الفضائية وشغلت مركز وظيفي مذيعة للأخبار والبرامج، وفي عام 2015 فد التحقت في شبكة الإذاعة العربية وعملت في قسم المستجدات.
سوداء ثامر العباسي: وهي خبيرة في ميدان الحُسن والرشاقة وتعطي مختلَف الإرشادات والتي تجعل المرأة متميزة بأجمل جسد رشيق وفي نفس الوقت جسد صحي.

صور اسم سمراء

معنى اسم سمراء وصفاتة

معنى اسم سمراء وصفاتة
بعد ما تعرفنا على اسم سمراء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *