التخطي إلى المحتوى
محتويات

معنى اسم سيلا اسم جميل ومميز ومختلف ويوحى بالكثير من الجمال والحب رغم انه غير شائع ولكن يحمل فى طياته العديد والكثير وطول الوقت ما يتسم حامله بالجمال الداخلى والخارجي ايضاً واليكم معنى اسم سيلا بشكل مفصل على موقعنا موقع حنين الحب واليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم سيلا

معنى سيلا في قاموس اللغة العربية هو إسم علم مؤنث ويعني الحنين والشوق إلى الوطن وهو ايضاًً اسم يوناني ويعني الفرد المسؤول وهو إسم حلال يخضع للشريعة الإسلامية ويجوز التسمية به.

ذومن الأسماء المشابه للاسم هي سيلين , سيدرا , سيرين , سلسبيل .

أماكن ذكر فيها اسم سيلا

أوضح اسم سيلا في الكثير من الأماكن المتغايرة فيوجد قرية في الفيوم تدعى سيلا وتقع في صعيد دولة مصر العربية.

كما يبقى مسلسل سيلا التركي الشهير وهو من منافسة كل من جانسو ديري و محمد عاكف الأكورت وهو من أشهر المسلسلات التركية التي تم دبلجتها لتذاع في العالم العربي ونالت على إعجاب الكثير من المتفرجين وتدور أحداثه فيما يتعلق سيلا التي يضطر والديها إلى بيعها إلى رجل غني بشكل ملحوظً من مدينة اسطنبول وبعد مرور الكثير من الأعوام يصدر شقيق سيلا في حكاية حب مع أخت الأغا جودت وينوي الفرار سوياً لإتمام زواجهما لكن لسوء حظهما يعلم الأغا جودت وحيث أن العادات و التقاليد الصارمة للقبيلة تم اتخاذ قرار أن يقتلا سوياً أو ان يتزوج الأغا من أخت “زياد” فيضطر والد سيلا الحقيقي وتدور أحداث المسلسل الدرامية المشوقة.

كانت هذه هي التفسيرات السليم لمعنى اسم سيلا الرائع لكل الآباء الذين يحتارون في تسمية المولودة البنت باجمل الأسماء لا حيرة في أعقاب اليوم مع معاني الاسماء وحكم الدين فيها هل هي حرام أم حلال.

بعد ما تعرفنا على اسم سيلاوالصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية ذلك الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار لاغير تستمر معنا ونحن طول الوقت في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *