التخطي إلى المحتوى
محتويات

معنى اسم ميليسا كثرت اسماء الفتيات هذه المرحلة و تنوع الاسماء في المعاني و اصلها إلا أن يُعد اسم ميليسا من الاسماء الحديثة و المتداولة في المجتمعات الاجنبية اكثر منها في العالم العربي إلا أن يبقي اسم ميليسا اسما مميزا و فريدا وإليكم الاسم بالتفصيل.

ما معنى اسم ميليسا

إسم مؤنث أجنبي قديم من أصل يوناني ويعني العسل أو نحلة العسل ومما ورد في أساطير اليونان فإن ميليسا هي الحورية التي عرفت إستخدامات العسل وعلمتها للناس وقد كانت حورية ممرضة تعالج بإستخدام العسل وفي اللغة الفرنسية المرأة الحسناء الجميلة وميليسا هو إسم نبات يسمي بلسم العسل.

الحكم الشرعي لإسم ميليسا

اسم ميليسا هو اسم أجنبي لا يبقى فأنه اصل في اللغة العربية ولا في الدين الإسلامي إلا أن معانيه جميلة وحميدة ولا يوجد بها ما يتنافي مع تعاليم الدين الإسلامي لهذا فلا يبقى حرج من تسميته .

صفات الفتاة التي تحمل اسم ميليسا

هناك الكثير من الصفات الجميلة التي تتميز بها الفتاة التي تحمل إسم ميليسا فهي بنت جميلة عذبة وذات طلة تسر الناظرين كما أنها تحب معاونة الأخرين وذات روح جميلة.

كتابة اسم ميليسا بالانجليزي

تَستطيع كتابة اسم ميليسا تلك اللحظة بذلك الشكل melissa

أسماء بنات تشبه اسم ميليسا

هناك العديد من أسماء البنات الجميلة والمميزة التي تشبه اسم ميليسا وتليق بأن تحمله شقيقة لفتاة تحمل اسم ميليسا ومنها:

اليسا
ميلا
ميلاء
ميرنا
ميريت
مينيسا
ملساء

اسم ميليسا مزخرف انجليزي

إليكم الإسم مزخرف Mëłîśã Męłïšå

بعد ما تعرفنا على اسم ميليسا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن طول الوقت في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار لاغير تتواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *