التخطي إلى المحتوى
محتويات

معنى اسم نورين وصفاتها  اسم نورين من الاسماء الجميلة بشكل كبير والمختلفة احتلافا كليا عن جميع الاسماء الموجودة حاليا فهو انتشر في فترة قليلة جدا لما يحمله الاسم من تميز وانفراد واليكم تفاصيل الاسم من معانى وصفات ودائل عبر موقعنا موقع وموسوعة حنين الحب.

معنى اسم نورين

هو اسم معرفة (صفة) مؤنث من أصل عربي وهو بمعنى النور ,او الاضاءة الجلية في الفؤاد والنور الساطع على الوجه وصاحبه الابتسامة العظيمة التى تسطع على الوجه وتجعله كبدر التمام ز يوحى هذا الاسم بالرقه والصفاء كما يبعث التفاؤل و النور وسط أجواء الظلام.

حكم التسمية باسم نورين

يجوز التسمية باسم نورين إذا لا يحمل اى معنى من معاني القبح والشر او نوع من الإساءة، كما أنه لا يمثل في معناه أي نوع من أنواع الشرك او الاهانه للدين الاسلامى الحنيف، كما بل على النقيض يحوي البَينُ جوانبه العديد من الصفات الحسنة الراقيه المنيرة.

صفات حاملة اسم نورين

من صفات حاملة اسم نورين ذات قلب عظيم وحنون.
جميلة ومحبوبة وتستمتع بحب كل المحيطين بها.
سريع الاستيعاب قوية الشخصية وايضا قوية الملاحظة متوترة احيانا قلقه من المستقبل.
هادئة وبشوشة وتحب المرح.
جذابه وانيقه و سريعة الفعل تحب المشورة وتكره الانانيه والغرور تتسم بالتعاون مع الأخرين فهى شخصية نشيطة. تميل إلى حب الرسم والقراءة.
ذكيه طموحه وسريعه التحصيل العلمي فريدة بين فتيات جيلها احيانا ينتابها الغرور النابع من ثقتها الكبيرة بنفسها سريعة الفهم وأيضاًً تحب الحفظ رائعه في حب البصر والتطلع للمستقبل تبعث الأمل بين صديقاتها.

اسم نورين بالإنجليزي

يكتب اسم نورين في اللغة الإنجليزية بعدة صيغ وأكثرهم دقة هو

Noureen
Nooreen
Noreen
Nuoreen
Nourin

دلع اسم نورين

نور
نينو
نورا
نورى

عقب ما تعرفنا على اسم نورين والصفات يحملها صاحب ذلك الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن طول الوقت في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن باستمرار في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *